*منتديات جواهر البنات الاصلي*
اهلا وسهلا بكي في منتديات جواهر البنات الاصلي
يهنئكم المنتدى بشهر رمضان المبارك
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة 69717562
اهلا وسهلا بكي في منتديات جواهر البنات الاصلي
يهنئكم المنتدى بشهر رمضان المبارك
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة 69717562
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا بك في المنتدى يا زائر

الرئيسيةبوابتناأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» موضوع بسيط & مهم
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة Icon_minitimeالأحد فبراير 16, 2014 12:47 am من طرف micha

» تذكير بالخير
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة Icon_minitimeالأحد فبراير 16, 2014 12:44 am من طرف micha

» العصابة الوردية
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة Icon_minitimeالأحد فبراير 16, 2014 12:43 am من طرف micha

» موضوع الألف رد
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة Icon_minitimeالأحد فبراير 16, 2014 12:39 am من طرف micha

» كل عام و أنتم بخير
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة Icon_minitimeالأحد فبراير 16, 2014 12:37 am من طرف micha

» هل استححق الترحيب بنات
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة Icon_minitimeالأحد فبراير 16, 2014 12:35 am من طرف micha

» تذكير
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة Icon_minitimeالخميس يناير 30, 2014 3:31 pm من طرف جنان

» قيمة الصيام
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة Icon_minitimeالخميس يناير 30, 2014 3:28 pm من طرف جنان

» اكس بوكس 2013
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة Icon_minitimeالخميس يناير 30, 2014 3:16 pm من طرف جنان

» ساعدوني
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة Icon_minitimeالخميس يناير 30, 2014 3:10 pm من طرف جنان

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
dandan
*مشرفة عامة*
*مشرفة عامة*
dandan

عدد مساهماتي : 612
نقاطي : 24978

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة Empty
مُساهمةموضوع: هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة   هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 7:39 am

لا تحذفي بنت فلسطين ...

انا بقوول لك ليش..

في بنت قاعدة توقع بين بنت فلسطين والمنتديات الثانية...

بنت فلسطين هي جارتي..وامي بتعرف امها وكتير اصحاب انا وياها

وساكنين جنب بعض...

في منتدااي...دخلت زائرة وكتبت موضوع في قسم الزوار..قالت في الموضوع:

المنتدى بايخ...وانا بنت فلسطين...وكأنو اهلك غاصبينك على ستايل المنتدى المعفن هذا...وقالت كلام ثاني انا ما بلفظه على لساني...

هذا الكلام كله انكتب في الساعة 15:59

بعدين ردت زائرة على الموضوع الساعة 16:5 وقالت :

انا شهد الحلوة ومنتداكي بااايخ فعلا..احذفيني من المنتدى.

وبعدين ردت الزائرة الاولى الساعة 16:9 وقالت:

شفتي؟؟ 3 ردود بوافقوني الرأي..طز فيكي وبمنتداكي البايخ.

يعني هذي الزائرة الاولى هي نفسها الي كاتبة الردود...نظرا للوقت الي تم فيه كتابة الردود..

وقالت انها بنت فلسطين...وبنت فلسطين بتعرف اهلي وكل يوم حنا بنشوف بعض...يعني مو معقوولة تقول:اهلك غاصبينك على هذا الستايل المعفن!!

ادري انو انتو مالكم علاقة بكل هذا الكلام...بس والله بنت فلسطين مو مذنبة..وانا الحين رايحة على بيتها لاتاكد....

يعني لا تصدقوا اي زائرة بتدخل على المنتدى وبتكتب هيك كلام لتوقع بين البنات...:(

http://danatbanat.yoo7.com
زهرة التصميم
@مديرة@
@مديرة@
زهرة التصميم

عدد مساهماتي : 303
نقاطي : 24642

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة   هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 8:19 am

مرحبا
انا ما كتبتش عن منتداكي كدة وبعدين
مستحيل 3 زوار بنفس الوقت ونفس الرأي الا اذا كان منتداكي مشهوروانتي منتداكي عادي اقصد مش مشهور زي المنتديات الثانية لكنة حلو ,المهم انا ماليش اعداء الحمد لله الا بس انا وبنت فلسطين اتقاتلنا وبعدين انا اليوم ما دخلتش منتداكي اصلا , لكن لو في بنت حاقدة عبنت فلسطين او عليكي انتي عايزة توقع المشاكل بينك وبين اعضاء منتداكي راجعي ذاكرتك مع مين اتمشكلتي وانتي عارفة لو منتداكي زي ما بتقول الزائرة ان معفن كان سجلت لية لان حلو وباي
http://mmlkashahd.roo7.biz/
micha
@المديرة العامة@
@المديرة العامة@
micha

عدد مساهماتي : 3124
نقاطي : 1041085

مُساهمةموضوع: رد: هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة   هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 9:57 am

مرحبا
بصراحة انا لم افهم اي شيئ
لذا ارجوا المزيد من التوضيح
المديرة/micha
:)
https://jawaher-chaimae.forummaroc.net
dandan
*مشرفة عامة*
*مشرفة عامة*
dandan

مُساهمةموضوع: رد: هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة   هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة Icon_minitimeالجمعة يونيو 17, 2011 1:39 am

في بنت دخلت على منتداااي وقالت كلام مو حلو وقعدت تسب!!

وقالت انها بنت فلسطين!!

بس بنت فلسطين جارتي..وساكنة جنبي..يعني مو معقول تسبني!!

انا اقصد انو في بنت قاعدة توقع بين بنت فلسطين والمنتديات الثانية!!

يعني هي مو مذنبة
micha
@المديرة العامة@
@المديرة العامة@
micha

عدد مساهماتي : 3124
نقاطي : 1041085

مُساهمةموضوع: رد: هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة   هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة Icon_minitimeالجمعة يونيو 17, 2011 4:30 am

مرحبا
اممم,طيب ولكن ما هو الدليل؟
المديرة/micha
:)
https://jawaher-chaimae.forummaroc.net
dandan
*مشرفة عامة*
*مشرفة عامة*
dandan

مُساهمةموضوع: رد: هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة   هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة Icon_minitimeالسبت سبتمبر 03, 2011 7:43 am

كل الكلام الي فوق دليل..
جنان
@مديرة@
@مديرة@
جنان

عدد مساهماتي : 958
نقاطي : 25138

مُساهمةموضوع: رد: هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة   هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 06, 2011 1:31 pm

دنا كان بإمكانك رؤية رقم الإيبي لتتأكدي

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جدا جدا جدا جدا ارجو من المديرة الدخخوول بأقصى سرررعة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عااجل المديرة
» ممكن طلب من المديرة؟؟
» الى ميشآ المديرة
» الى المديرة شيماء
» نقاش مع المديرة